Brand New Tube
ChamelAwari
ChamelAwari 28 May 2021
15
watermark logo

Up next

⁣باحثون إسبان إكتشفوا أن اللقاح يحتوي علي 99% من اوكسيد الجرافين السام
05 Sep 2021
⁣باحثون إسبان إكتشفوا أن اللقاح يحتوي علي 99% من اوكسيد الجرافين السام
Abdessamad · 29 Views

لا تأخذ اللقاح لا هو لقاح

110 Views

Arabic video warning about synthetic fakeccine shot.
⁣أطباء لأخلاقيات COVID - 19 ، مجموعة شارك في تأسيسها نائب رئيس شركة فايزر السابق مايكل يادون ، تضم أكثر من 160 خبيرا طبيا من جميع أنحاء العالم من بين الموقعين عليها. ومن بين الأعضاء المؤسسين الآخرين البروفيسور سوشاريت بهاكدي MD ، الرئيس السابق لمعهد علم الأحياء الدقيقة الطبية والنظافة في جامعة يوهانس غوتنبرغ في ماينز ، ألمانيا والدكتور فولفغانغ وودارغ ، الرئيس السابق للجنة الصحة في الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا.

كتب الأطباء رسائل متعددة إلى وكالة الأدوية الأوروبية حول قضايا لقاح COVID-19 ويواجهون الرقابة....الفريق أيضا يمكن العثور على تويتر....

في رسالتهم في وقت سابق من هذا الشهر ، أكد أطباء أخلاقيات COVID-19 على الآثار الصحية الخطيرة للقاحات لكل من الأصحاء والمرضى ، قائلين إن اللقطات "ليست آمنة ، سواء للمتلقين أو لأولئك الذين يستخدمونها أو يأذن باستخدامها.”

وأشاروا إلى مخاطر "الاضطرابات المميتة وغير المميتة لتخثر الدم بما في ذلك اضطرابات النزيف ، وتجلط الدم في الدماغ ، والسكتة الدماغية والنوبات القلبية" ، "تعزيز المرض المعتمد على الأجسام المضادة" ، تفاعلات المناعة الذاتية ، والآثار المحتملة لـ "شوائب اللقاح بسبب التصنيع السريع ومعايير الإنتاج غير المنظمة.”

وقال الخبراء: "على عكس الادعاءات بأن اضطرابات الدم بعد التطعيم" نادرة "، فإن العديد من الآثار الجانبية الشائعة للقاح (الصداع والغثيان والقيء و "الطفح الجلدي" الشبيه بالورم الدموي على الجسم) قد تشير إلى تجلط الدم وغيرها من التشوهات الشديدة".

"من المحتمل أن تكون أحداث التخثر التي تحظى حاليا باهتمام وسائل الإعلام مجرد" قمة جبل جليدي ضخم.’”

"اللقاحات تجريبية بحكم التعريف. وسيظلون في المرحلة 3 من المحاكمات حتى عام 2023. المستفيدون هم أشخاص يحق لهم الحصول على موافقة مستنيرة حرة بموجب نورمبرغ وغيرها من أشكال الحماية ، بما في ذلك قرار الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا 2361 وشروط ترخيص الاستخدام الطارئ لـ FDA.”

حذر أطباء أخلاقيات COVID-19 بشكل خاص من اللقاحات ، مثل تلك التي تنتجها Pfizer و Moderna ، والتي تعتمد على طريقة التطعيم mrna الجديدة.

"قد تشير التجربة الأولية إلى أن اللقاحات المشتقة من الفيروس الغدي (AstraZeneca/Johnson & Johnson) تسبب آثارا ضارة أكثر خطورة من لقاحات mRNA (Pfizer/Moderna). ومع ذلك ، عند الحقن المتكرر ، فإن الأول سيحرض قريبا الأجسام المضادة ضد بروتينات ناقلات الفيروس الغدي " ، وفقا للأطباء. "ستقوم هذه الأجسام المضادة بعد ذلك بتحييد معظم جزيئات فيروس اللقاح وتسبب التخلص منها قبل أن تتمكن من إصابة أي خلايا ، وبالتالي الحد من شدة تلف الأنسجة.”

"في المقابل ، في لقاحات مرنا ، لا يوجد مستضد البروتين للأجسام المضادة للاعتراف. وهكذا ، بغض النظر عن درجة المناعة الحالية ، فإن لقاح mRNA سيصل إلى هدفه — خلايا الجسم". "هذه سوف تعبر بعد ذلك عن بروتين السنبلة وتعاني بعد ذلك من الهجوم الكامل للجهاز المناعي.”

"مع لقاحات mRNA ، يتم ضمان زيادة خطر الأحداث السلبية الشديدة مع كل حقنة متتالية.”

"تفضيلهم الواضح على الأخيرة [لقاحات مرنا] هو قلق في أعلى درجة.”

"في معظم البلدان ، سيكون لدى معظم الناس الآن مناعة ضد السارس-CoV-2" ، لاحظ الخبراء بالإضافة إلى ذلك ، مشيرين إلى أن الفيروس التاجي لديه معدل بقاء يقدر بنسبة 99.8 ٪ على مستوى العالم. "بغض النظر عن شدة المرض ، سيكون لديهم الآن مناعة كافية للحماية من الأمراض الشديدة في حالة تجدد التعرض. هذه الأغلبية من السكان لن تستفيد على الإطلاق من التطعيم.”


استشهدت المجموعة بدراسة صينية لما يقرب من 10 ملايين شخص ، والتي وجدت أن حاملات COVID بدون أعراض لا تنقل الفيروس أبدا. "على النقيض من ذلك ، فإن الأوراق التي استشهد بها مركز السيطرة على الأمراض لتبرير ادعاءات انتقال العدوى بدون أعراض تستند إلى نماذج افتراضية ، وليس دراسات تجريبية" ، قالوا. "ذكر بوضوح أن اللقاحات ليست ضرورية للوقاية من الأمراض الشديدة.”

أثار الخبراء مخاوف بشأن فعالية لقاحات COVID - 19 أيضا ، مشيرين إلى أنه "لا توجد بيانات طولية متوسطة أو طويلة الأجل" تثبت فعالية اللقاح. انتقدوا تجارب لقاح الفيروس التاجي ، مشيرين إلى أن وكالة الأدوية الأوروبية "لاحظت لقاح Comirnaty (Pfizer mRNA) أن حالات COVID-19 الشديدة كانت نادرة في الدراسة ، ولا يمكن استخلاص استنتاج معين إحصائيا منه.’”

"وبالتالي فإن حساب المخاطر والفوائد واضح ، واللقاحات التجريبية لا داعي لها وغير فعالة وخطيرة.""[U]rging التطعيم ل "حماية الآخرين" وبالتالي ليس له أساس في الواقع " ، وخلص رسالتهم ، وتقديم تحذير واقعية لأولئك الذين يدفعون الطلقات.

وقالوا:" إن الجهات الفاعلة التي تسمح بالتطعيم التجريبي لـ COVID-19 أو ترغمه أو تعطيه تعرض السكان والمرضى لمخاطر طبية خطيرة وغير ضرورية وغير مبررة". "الشركات المصنعة للقاح قد تعفي نفسها من المسؤولية القانونية عن الأحداث السلبية لسبب ما. عندما تحدث الوفيات والأضرار باللقاحات ، تقع المسؤولية على عاتق المسؤولين عن ترخيص اللقاحات وإدارتها و/أو إكراهها عن طريق جوازات السفر الخاصة باللقاحات ، ولا يمكن تبرير أي منها على أساس تحليل المخاطر والفوائد القائم على الأدلة.”

https://www.lifesitenews.com/n....ews/160-experts-slam

Show more
0 Comments sort Sort By


Up next

⁣باحثون إسبان إكتشفوا أن اللقاح يحتوي علي 99% من اوكسيد الجرافين السام
05 Sep 2021
⁣باحثون إسبان إكتشفوا أن اللقاح يحتوي علي 99% من اوكسيد الجرافين السام
Abdessamad · 29 Views